الارشيف / كل الاخبار

الجوازات السعودية تفاجئ جميع المقيمين وغيرها من الجنسيات بشأن تجديد الاقامة لجميع المهن ! (اليكم التفاصيل)

انت الان تتابع خبر كنز في حاجتك القديمة!!.. تعرف علي طريقة استخراج الذهب من الهواتف المحمولة القديم والان مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - يوجد بعض الأشياء المفيدة التي لا يعلم عنها البعض أي شيء وبالأخص عن الأجهزة الكهربائية والآلات القدمية بما فيها الهواتف التي سبق وأن تم الكشف عنها مؤخرًا فيما يخص إمتلاكها عددًا من الرقائق الذهبية بين المكونات التي صُنعت منها وهي التي قد تجلب الثروة لأصحابها في المستقبل القريب.

طريقة استخراج الذهب من الهواتف المحمولة القديمة

وسبق وأن كشفت الكثير من المصادر مؤخرًا أن بعض الهواتف والأجهزة لا يجب التخلص منها وبالأخص أن أصحابها لا يعلمون أن مثل هذه الطرازات تمثل أهمية كبيرة للدولة ولأنفسهم.

حيث خرج بعض خبراء الأتصال في تصريحات صحفية مؤكدين أن عدد من الهواتف المحمولة تمتلك ذهبًا في مكونات الدائرة الخاصة بها وهو الأمر الذي يدل على أن الذهب متواجد بالفعل ويمكن إستغلاله والحصول على كميات كبيرة منه في حالة وجود عدد من الهواتف القديمة بالمنزل.

وأضاف عدد من الخبراء أن العلماء نجحوا في إكتشاف الطريقة التي يمكن بواسطتها إستخراج الذهب من الأماكن القديمة بطريقة لا يمكن لها أن تضر بالصحة العامة للشخص وبالأأخص أن هناك بعض الدراسات التي أجريت أفادت بأن 7% من الذهب يمكن العثور عليه من الأجهزة الإلكترونية القديمة عن طريق فكها والبحث عن الدائرة وإستخراج مكوناتها.

وبذلك يتوجب على المواطنين عدم التخلص من الاجهزة القديمة وبالأخص الهواتف المحمولة نظرًا للكنوز التي تتواجد بداخلها والاستفادة منها على المستوى العلمي والمادي.