الارشيف / فن ومشاهير

تصرف غريب ونادر من الملكة رانيا زوجة ملك الأردن الملك عبدالله الثاني تجاه زوجة ابنها المستقبلية السعودية "رجوة آل سيف"!(اتفرج)

انت الان تتابع خبر تصرف غريب ونادر من الملكة رانيا زوجة ملك الأردن الملك عبدالله الثاني تجاه زوجة ابنها المستقبلية السعودية "رجوة آل سيف"!(اتفرج) والان مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - استمتعت  الملكة رانيا العبدالله  بعيد ميلادها الـ52 بصحبة أبنائها الأربعة، وإضافتين جديدتين إلى العائلة.

حيث ظهر في صورة زوجة العاهل الأردني عبدالله الثاني، احتفالاً بعيد ميلادها، أفراد العائلة الجدد؛ وهم خطيب ابنتها الأميرة إيمان، جميل ألكساندر، وخطيبة نجلها ولي العهد السعودية، رجوة آل سيف.

184 ماسة بيضاء

وللمرة الثانية، أعارت الملكة رانيا زوجة ابنها المستقبلية بعض الأقراط. وهو التصرف الطبيعي بين أي أم وابنتها. وسبق أن فعلت الأمر نفسه الملكة ليتيزيا والأميرة ليونور.

وهذه المرة، أعارت الملكة رانيا، خطيبة نجلها رجوة، أقراطاً من Firenze Jewels المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط. والتي تحتوي على 184 ماسة بيضاء مستديرة. بقطع لامعة بوزن إجمالي يبلغ قيراطاً ونصف.

وكانت الملكة رانيا قد استخدمت هذه الجوهرة الرائعة سابقاً في مناسبتين، وتحديداً في مايو 2018، وقبلها بعام واحد فقط، في مايو 2017.
 
ليست أول مرة

ولا تعد هذه، المرةَ الأولى التي تعير فيها ملكة الأردن، زوجة ابنها المستقبلية، من أغراضها.

ففي المرات القليلة التي ظهرت فيها رجوة خالد آل سيف، ارتدت عدة قطع من حماتها رانيا.

الملكة رانيا

ففي أول صورة انتشرت لرجوة، كانت ترتدي أقراطًا أعارتها لها حماتها المستقبلية. وهي من تصميم أصلي لمجوهرات ستيفن ويبستر من الذهب الأبيض والأصفر مع الماس وعلى شكل ريش.الحدث أونلاين

وهي جوهرة ارتدتها الملكة رانيا في مناسبتين سابقتين.
غرفة تبديل الملابس أيضاً

لكن الملكة الأردنية لم تشارك فقط “كنتها” المستقبيلة صندوقَ مجوهراتها الملكي. بل سمحت لها أيضًا بالدخول إلى غرفة تبديل الملابس الخاصة بها، وتقاسمت معها أحد الأحزمة، التي ظهرت بها خطيبة ولي العهد الشاب في صور ومقاطع فيديو لحفل خطوبتهما في السعودية.

حيث ارتدت رجوة حزاماً معدنياً بلمسة نهائية ذهبية، تلائم خصر الملكة الأردنية المستقبلية. وكانت رانيا ترتديه قبل ثلاث سنوات.