الارشيف / كل الاخبار

الفازلين وزيت الزيتون.. وصفة سحرية يبحث عنها جميع الرجال في غرفة النوم .. إليكم الطريقة الصحيحة لإستخدامها تعرف عليها الان

انت الان تتابع خبر الفازلين وزيت الزيتون.. وصفة سحرية يبحث عنها جميع الرجال في غرفة النوم .. إليكم الطريقة الصحيحة لإستخدامها تعرف عليها الان والان مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - يلجئ الكثير من الناس للطب البديل واستخدام الوصفات الطبيعية في معالجة بعض المشاكل الصحية، كونها سريعة المفعول وآمنة الاستخدام حسب اعتقادهم. وتعد المشاكل الجنسية من أكثر الأمراض التي يستخدم الرجال الوصفات الطبيعية لحلها.
وفي هذا المقال سنتعرف على وصفة "زيت الزيتون والفازلين"، التي تعد من أكثر الوصفات المستخدمة بالوطن العربي، ولها فوائد متعددة، كما ذكرت الدكتورة ليلى الحسين على قناتها باليوتيوب. وقبل الحديث عن الوصفة، دعونا نتعرف أولاً على زيت الزيتون، والفازلين: زيت الزيتون يعتبر زيت الزيتون أحد الزيوت الطبيعية ذات الفوائد العظيمة، في المجال الصحي والجمالي أيضاً، حيث يحتوي على العديد من الفيتامينات ومضادات الأكسدة وغيرها الكثير من العناصر الغذائية، ويستخدم منذ قديم الزمان في الكثير من المجالات وفوائده سريعة الظهور على صحة الإنسان. الفازلين  جل البتروليوم (Petroleum jelly) المعروف باسم الفازلين، هو خليط زيتي يتكون بالأساس من هيدروكربونات البترول المستخدمة أيضًا في صناعة الوقود ومزيلات العرق ومستحضرات التجميل الأخرى. يعمل بمثابة حاجز على البشرة ويحميها من العوامل الخارجية.

وصفة زيت الزيتون والفازلين  المكونات:

- ملعقة من الفازلين. - ملعقة من زيت الزيتون. طريقة التحضير والاستخدام: نضع زيت الزيتون مع الفازلين في كوب فارغ، ونخلطهم بحيث يصبح الخليط متجانس، ويشبه الكريم، ثم نقوم بوضع المزيج على العضو الذكري قبل العلاقة الحميمية، وسيكون مفعوله مذهل بإذن الله وغير متوقع، حيث يساعد المزيج على تقوية الإنتصاب وتأخير القذف لساعات. إستخدامات أخرى للمزيج 

يمكن إستخدام المزيج أيضا في تبييض وترطيب البشرة، حيث أن زيت الزيتون والفازلين من أفضل المرطبات للبشرة وعند مزجهما مع بعض يصبح المفعول أفضل وأقوى كما يستخدم المزيج في تنظّف البشرة الحساسة المحيطة بالعينين بسرعة، وسهولة، ويعمل أيضا على تنعيم الرموش، ومنع تقصفها، ويساعد على بقاء رائحة العطر لفترة زمنيّة طويلة، ويمنح الشفاه الرطوبة البريق.

ومن الفوائد المذهلة أيضا لمزيج زيت الزيتون والفازلين أنه يمنح القدمين الرطوبة ويحدّ من تشقّقات كعب الرجلين، ويزيل المكياج، ويحدّ من التهابات البشرة عند وضعه بعد إزالة الشعر، ويمنح الأكواع الرطوبة، والنعومة،  ويقوّي الأظافر ويحدّ من تكسرها وتَقصّفها، ويعالج الحروق البسيطة، ويحدّ من الإلتهابات مكان الحفاظة للأطفال، ويمنع التجاعيد وعلامات تقدّم العمر، ويحد من تهيّج فروة الرأس عند وضع المواد الكيماويّة على الشعر.

كما أن مزيج زيت الزيتون والفازلين يعمل على تهذيب الحواجب، ويزوّد الجسم بالعديد من الفيتامينات، ويحدّ من تلف الخلايا ويجدّدها، ويعالج الصدفية، ويزيل الحبوب، وآثارها، ويزيل القشرة من فروة الرأس، ويعالج حالات الإكزيما.