الارشيف / كل الاخبار

هل تذكرون "سنية" زوجة ابن الوزير في "لن أعيش في جلباب أبي"؟ شاهدوا كيف أصبحت عجوزاً اليوم بعد غدر الزمان!

انت الان تتابع خبر هل تذكرون "سنية" زوجة ابن الوزير في "لن أعيش في جلباب أبي"؟ شاهدوا كيف أصبحت عجوزاً اليوم بعد غدر الزمان!والان مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - خطفت الفنانة المصرية ناهد رشدي الأنظار بدورها في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي حيث جسدت دور سنية زوجة بأن "نبيل ابن الوزير"، وكان مشهد "فرح سنية" حديث الجمهور ولا زال لما به من مشاهد كوميدية قدمها أبطال العمل بتلقائية وخفة.

وصُدم الجمهور بعد تداول رواد منصات السوشيال ميديا صورة للفنانة ناهد رشدي ظهرت فيها بملامح متعبة بدا عليها التقدم في السن وملأت التجاعيد وجهها.

وغابت النجمة ناهد رشدي، لسنوات عن الساحة الفنية بعد مشاركتها في مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي»، وأرجعت ذلك إلى مرورها بظروف صحية.

وعقب حالة الجدل التي اجتاحت منصات "السوشيال ميديا"، ما بين من زعم زواج"نبيل" من راقصة فرحه، وبين من رأى بأنها سيدة أخرى، حسمت الفنانة ناهد رشدي، الجدل.


ونفت "رشدي" هذه الأحاديث المتداولة، مؤكدة خلال تصريحها لـ"هن"، بأن السيدة التي تزوجها "نبيل" غير الراقصة التي أحيت الزفاف: "لأ يا جماعة.. أنتم بتهزروا.. دي واحدة غيرها خالص".

وأوضحت "رشدي"، أن "نبيل" شخصية انتهازية يسعى لجمع المال، وتزوج من سيدة غنية من الطبقة الأرستقراطية، كما أنها تكبره في السن.

كما أن الفنانة ناهد رشدي، نفت نهائيًا أن يقع المخرج أحمد توفيق، وهو مخرج العمل، في هذا الخطأ: "دا أحمد توفيق اللي أخرج العمل.. استحالة يقع في غلطة زي دي".