العودة   مجتمع السيارات العربي > قسم السيارات > الصيانه والضمان

مشكلة مع تويوتا

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواني حبيت أن استشيركم في مشكلة حصلت لي وعلى قول المثل

روابط دعائية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 05-22-2011, 07:19 PM
 
..........
زائر
 


افتراضي مشكلة مع تويوتا

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني حبيت أن استشيركم في مشكلة حصلت لي وعلى قول المثل :ماخاب من استشار.
المشكلة كالتالي :
ارتفعت على حرارة السيارة (كامري 2011 الممشى 19000 كلم) طبعا دخلته الوكالة أول ماارتفعت الحرارة وراسلوا الضمان وصار عيب مصنعي ثم قالوا بنسوي توضيب للمكينة طبعاً رفضت التوضيب مع العلم أن لي حوالي أسبوعين بدون سيارة ولم يصرفوا لي سيارة بديلة ويقلون إنا مالنا دخل في المشكلة المشكلة من الضمان واسالهم من الضمان يصرفون ويلفون ويدورون....
فابغى استشارتكم في الأمر وماهم المطلوب مني فعله ... (انتظر الردود منكم )
وكما قلت في البداية ((ماخاب من استشار))
[وصلى الله على نبياً وحبيبناً محمد]
 

من مواضيعي
0 مطلوب عوارض سلة العفش للاكسبديشن 2007
0 هل الراجحي هو أفضل بنك للإيجار المنتهي بالتمليك؟
0 للبيع لاندكروزر في اكس ار 2002
0 جهاز abs جيب لكزس 470 2002
0 استيراد سياارة

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 2 (permalink)  ]
قديم 07-19-2011, 12:06 AM الزئبق غير متواجد حالياً
الزئبق
عضو مميز


افتراضي رد: مشكلة مع تويوتا
هلا اخوي

اهم تاخذ ورقة تكشف ان السبب عيوب المصنع بعدها

على ديوان المظالم وشوف كيف يحسون عليك علشان يطفون الموضوع

او اى شركة تكشف عليها تعطيك تقرير كامل عن السيارة وعيوبها خصوصا 19 الف ما مساف تهلك السياراة

لا تتركهم حرامية يرمون على المصنع والمصنع يبير نفسة يقول سوء استخدام واحنا نبلع ونسكت وهذا الى خلنا

مستهدفين من وكلات السيارات


    رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 3 (permalink)  ]
قديم 10-04-2011, 11:47 AM asdyk2010 غير متواجد حالياً
asdyk2010
عضو جديد


افتراضي رد: مشكلة مع تويوتا
السلام عليكم
استشر محامى
فى المشكلة
وممكن تراسل الشركة الام


توقيع  asdyk2010

 

جزاكم الله خير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخوكم
الصــــــASDYKـــــديق
    رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مشكلة , تويوتا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شراكة بين تويوتا و مايكروسوفت لتطوير تقنية المعلومات في الجيل القادم من السيارات Cars مواصفات و مقارنات و أخبار السيارات 0 04-07-2011 06:00 AM
سيارة صغيرة من تويوتا iq 2011 Cars صور سيارات عامة 0 04-05-2011 07:11 AM


الساعة الآن 09:44 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright copy;2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd - Privacy Policy
المواضيع المطروحة في المنتدى لا تعبّر بالضرورة عن رأي المنتدى بل تعبر فقط عن وجهة نظر كاتبها .

امازون تسوق


Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.