العودة   مجتمع السيارات العربي > قسم السيارات > منتدى السيارات العام

اهيب اهيب اهيب ما يخافون الله ول ول ول عليكم يا وكالات السيارات

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المقاطع الله يعطيك العافية اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المقاطع مع التحيه الله يعافيك وبعدين

روابط دعائية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : [ 11 (permalink)  ]
قديم 12-30-2008, 04:07 AM شربخزر مجعلك غير متواجد حالياً
شربخزر مجعلك
عضو جديد
الصورة الرمزية شربخزر مجعلك


افتراضي
اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المقاطع
الله يعطيك العافية

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المقاطع

مع التحيه



الله يعافيك

وبعدين بصراحة أنا اتعجب من الأشخاص اللي يشترون لهم كومة حديد بسعر يخوف . غالي .

ليش الواحد من يوم يتوظف يطق له سيارة كشخة بالدين . مو هذا غلط .

يقول المثل : الدين عمى عين


    رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 12 (permalink)  ]
قديم 12-30-2008, 09:48 AM أبورباح غير متواجد حالياً
أبورباح
عضو مميز
الصورة الرمزية أبورباح


افتراضي
لكل وكلاء السيارت بالمملكة وبلأخص محمد عبد اللطيف الطرشي سنقاطعكم وتبآ للجبناء والجشعين الكلاب المسعورة لاوفقكم الله ولا رعاكم


    رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 13 (permalink)  ]
قديم 12-30-2008, 10:51 AM جراند غير متواجد حالياً
جراند
عضو مميز


افتراضي
خلوها تصدي


توقيع  جراند

 

    رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 14 (permalink)  ]
قديم 12-30-2008, 12:30 PM خلوها تصدي وأصير من قدي غير متواجد حالياً
خلوها تصدي وأصير من قدي
عضو جديد


افتراضي
خلوها تصدي


    رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 15 (permalink)  ]
قديم 12-30-2008, 01:10 PM خلوها تكفون غير متواجد حالياً
خلوها تكفون
عضو جديد


افتراضي
وأنا معكم ......... خلوها تصدي


    رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 16 (permalink)  ]
قديم 12-30-2008, 03:45 PM شربخزر مجعلك غير متواجد حالياً
شربخزر مجعلك
عضو جديد
الصورة الرمزية شربخزر مجعلك


افتراضي
الله يجزاكم بالخير

فعلاً خلوها تعفن

خلوها تصدي


    رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 17 (permalink)  ]
قديم 02-06-2009, 02:19 AM يا زين طعم الصدا غير متواجد حالياً
يا زين طعم الصدا
عضو نشيط


افتراضي
خلوها تصدي


    رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 18 (permalink)  ]
قديم 02-06-2009, 02:45 AM أبوعبدالرحمن؟ غير متواجد حالياً
أبوعبدالرحمن؟
عضو نشيط


افتراضي
خليييييييييييها تصدي


    رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 19 (permalink)  ]
قديم 05-12-2016, 11:22 PM شربخزر مجعلك غير متواجد حالياً
شربخزر مجعلك
عضو جديد
الصورة الرمزية شربخزر مجعلك


افتراضي رد: اهيب اهيب اهيب ما يخافون الله ول ول ول عليكم يا وكالات السيارات
حبيت أسلم عليكم بعد ثمان سنوات من كتابة هالموضوع ولكن للأسف ارتفعت السيارات


    رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 12:13 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright copy;2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd - Privacy Policy
المواضيع المطروحة في المنتدى لا تعبّر بالضرورة عن رأي المنتدى بل تعبر فقط عن وجهة نظر كاتبها .

امازون تسوق


Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.