العودة   مجتمع السيارات العربي > قسم السيارات > الصيانه والضمان

!!!!!انتبهو من زيت كاسترول يا شباب!!!!!

يا شباب انتبهوو من زييت كاسترول ... قبل كمن يوم جانا ايميل يحذر من زيت هالزيت (راح احط الايميل تحت)..

روابط دعائية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 02-11-2009, 09:54 AM _E_M_A_D_ غير متواجد حالياً
 
_E_M_A_D_ 
عضو جديد
 



افتراضي !!!!!انتبهو من زيت كاسترول يا شباب!!!!!


يا شباب انتبهوو من زييت كاسترول ... قبل كمن يوم جانا ايميل يحذر من زيت هالزيت (راح احط الايميل تحت).. وامس راح خويناا لبنشر يبي يغيررر زيت سيارته... وسال البنشري عن سالفه زيت كاسترول.. هل هي صحيح ولا بس اشاعه؟؟؟ وقاله ان زيت كااسترول تعبااان جدا و من اسؤاء ومن اوصخ الزيوت.. وفك له علبه جديده عششان يشوف الوصخ بنهايه العلبه.. وفعلااا العلبه وصصخخخه جدا بنهايتهااا... انتبهوو من هالزززيت يا شباب...

المششكله ان التوكيلات العالميه للسيارت .. وكلاء الشفر في الشرقيه وجده .. ما يصبوون الا كسترول... طيب وش يسووي الوااحد الحين... واذا صبينا من براا كنسلووا الضمااان.... ما اقول الا حسبي الله على الظااالم


وهذا الايميل اللي وصلناااا
================
السلام عليكم ورحمة الله
أولا هذه القصة حدثت معي شخصيا وليست منقولة والله على ما أقول شهيد:
سيارتي فورد- فكتوريا والسيارة ولله الحمد لم تكن تعاني من أي مشاكل ميكانيكية وعندما ذهبت لتغيير زيت الماكينة نصحني البنشري بزيت كاسترول (الكل يلاحظ عند سؤال البنشري، ماهو أفضل زيت؟ على طول يجاوب كاسترول، تعرفوا ليش؟؟؟ لأنه شركة كاسترول تعطيهم هدايا وسبائك ذهب على عدد مبيعات كراتين الزيت) المهم اخذت بنصيحته وغيرت كاسترول.
بعد فترة 3000 كلم شغلت السيارة صباحا وأفاجأ بظهور لمبة الزيت لأول مرة!! قمت بفحص الزيت فوجدته ناقص علبة!! قمت بزيادته وتجاهلت الأمر.
وبعد تغيير الزيت للمرة الثانية وبعد 3 أيام فقط عادت اللمبة للظهور وتستمر لمدة عشر دقائق ثم تختفي، عند ذلك ذهبت لورشة متخصص بالميكانيكا فأخبرت المهندس عن مشكلتي، تدرون ماذا سألني أول سؤال؟
قال لي انت تستخدم زيت كاسترول؟ انا استغربت من سؤاله وقلت له نعم.
قالي تعال شوف هذه السيارات. وشفت عنده 3 سيارات جمس 2007 ويوكون 2007 وكابريس 2006
جميع مكائن السيارات الثلاث داخلها ترسبات سوداء محروقة، الجمس ماكينته الله يعوض على راعيها واليوكون سبائك الماكينة روحت والكابريس صفايات البساتيم مقفلة بسبب الترسبات!!!!! وكلهم استخدموا زيت كاسترول.
سألته ايش السبب قالي فيه كمية كبيرة من زيت كاسترول منتشرة في البناشر معاد تصنيعها (اصلها زيوت مخلوطة زيت مكائن على جيربوكس على فرامل كوكتيل يعني) ثم يضاف لها صبغة وتصير كانها جديدة ويمكن يضيفوا ريحة زيت جايز برضوا.
المهم ذهبت فورا لاقرب بنشر وغيرت شل سوبر بلس واختفت اللمبة ولكن اكيد الماكينة تضررت لذا الله يستر وحسبنا الله ونعم الوكيل على اللي يبيعونه وهم يعلمون بضرره عديمي الضمير ربنا لا يوفقهم.
وهذه قصص أخرى لنفس المشكلة وجدتها في منتديات أخرى:
تحذير لمستخدمي زيت: كاسترول جي تي
يقول المثل إسأل مجرب ولا تسأل طبيبوهذه تجربتي لكم مع نوع من زيوت السيارات وهو زيت:
"
كاسترول جي تي "
أسوقها للتحذير مما وقع لي.
القصة يا أخوان عندي ثلاث سيارات .. للولد الكبير وسواق العائلة ومحاكيكم !!
كنت من الحرص على عدم نسيان غيار الزيوت أمشي بها للمحطة القريبة عند البيت واغير زيوتها مع بعض حتى لا ننسى شيء منها خصوصاً وحركتها متقاربة بحيث تحتاج تغيير الزيت مع بعض ..

كان الزيت المفضل لي سابقاً "سوبر شل" ثم تحولت إلى "بترومين أكسترا" بنصيحة خبير وفقه الله وجزاه عني خير الجزاء فلم أرى فيهما إلاّ خيرا ..
في أحد المرات وأنا أهم بتغيير زيت السيارات وقد اصطحبتها لنفس المحطة .. لزم علي وأغراني "البنشري" بالدعاية .. وبحكم أني زبون كما يقول .. وهو ناصح لي بأن أغير للسيارات زيت:
"
كاسترول جي تي "
وقدر الله علي أن استجيب لهذه الدعاية .. وغيرت زيت السيارات الثلاث من نفس النوع !! وقبل حلول الوقت التالي لتغيير الزيت بفترة فاجأني السائق بأن زيت السياراة "فارغ" !!
سارعات للسيارات الأخرى فوجدتها على نفس الحالة طرف العيار فقط يصل لخزان الزيت !! وسيارة الولد ولعت لمبة الزيت فيها .. أخذت السيارات مسرعاً لصاحبنا الذي علل ذلك بتعليل غريب وهو أن الزيت خفيف ولا يناسب الاّ السيارات الجديدة !!
رغم أن كل سياراتي حديثة الموديل ولا تشتكي من تهريب أو مشاكل ميكانيكية أخرى !!
خرجت غضبان من صاحبي واتجهت لأقرب محطة ورجعت للزيت الأول "سوبر شل" وصحيح قديمك نديمك ،،أسوق هذه التجربة للتحذيرفقط فانتبهو لمعايرة زيوت سياراتكم يا من تستخدمون زيوت من نوع:
"
كاسترول جي تي "
وهذه قصة أخرى:
احذرواا زيت كاسترول يااخوان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يااخوان اتعهد امام الله ان ماقوله في ذمتي

يااخوان زيوت كاسترول (تم تجربه كافة انواع اللزوجه ) سبب في تخبيط سيارتين في البيت و3 سيارات لاصحابي وكلها سيارات حديثه 2005 الى 2007 يستخدمون زيوت كاسترول من فترات طويلهيااخوان زيوت كاسترول يتبخر وينقص منه كثير فصاحب السياره كل مره يغير زيت كاسترول وكل مره بعد المشي ينقص معه وكل مره ينقص على كل تغييره وبعد فتره السبايك الصبابات عمود الكرنك يسبب تخبيط بالمكينه لكثره نقصان الزيت في السياره

واذا حبيتو تتاكدو غير زيت كاسترول وشيك كل فتره تجد الزيت ينقص دائمايااخوان احذروا هذا الزيت احذروه لااريد من اخواني يقعون في هذا المكروهحسبي الله ونعم الوكيل من كان السبب في استمرار وجود هذي البضاعه الفاسده
لذلك وجب التنويه وحسبنا الله عليهم وربنا يعوضنا واياكم خير...
================

 

من مواضيعي
0 !!!!!انتبهو من زيت كاسترول يا شباب!!!!!

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 2 (permalink)  ]
قديم 02-11-2009, 12:12 PM مقاطعووون غير متواجد حالياً
مقاطعووون
عضو نشيط


افتراضي
انا اغير زيت كاسترول ماجناتيك .. هل فيه شيئ ؟


    رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 3 (permalink)  ]
قديم 02-11-2009, 02:23 PM sultan02 غير متواجد حالياً
sultan02
عضو نشيط


افتراضي
^^^^^^^^^^^
ماجنتيك من افضل الزيوت
وترا انا مجرب على كل سياراتنا كاسترول ومافي اي مشاكل


    رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 4 (permalink)  ]
قديم 02-12-2009, 11:36 AM أبوعابد غير متواجد حالياً
أبوعابد
مراسل الحملة في مكة المكرمة


افتراضي
اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة _e_m_a_d_



(الكل يلاحظ عند سؤال البنشري، ماهو أفضل زيت؟ على طول يجاوب كاسترول،






حسبي الله عليهم والله كما تفضل صاحب الإيميل إن هذا جوابهم عندما تسألهم عن أفضل زيت

صارت معي أكثر من مره لاكني دائما ماغير إلا تويوتا الاصلي وألزم على البنشري أن ماأغير الاهذا الزيت رغم أنه يحاول إقناعي بأن كاسترول أفضل !!!!


    رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 5 (permalink)  ]
قديم 02-12-2009, 12:08 PM ابو المعتصم غير متواجد حالياً
ابو المعتصم
عضو مميز


إرسال رسالة عبر MSN إلى ابو المعتصم
افتراضي
في موضوع سابق عن تغيير الزيت ابحث عنه واقرأه تستفيد كثير وهو عبار تقرير منجنرال موتورز


توقيع  ابو المعتصم

 ابو متعب حبيب الشعب

    رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 6 (permalink)  ]
قديم 02-22-2009, 11:55 PM ابو مرشد غير متواجد حالياً
ابو مرشد
عضو جديد


افتراضي
ياشباب لا ننسى ان كاسترول اكتسح السوق واخرج حديثا زيت جديد اسمه ماجنتك...يعنى صراحه اخطبوط! خرافي بمعنى الكلمة
فأنا اقول ان سبب المشكلة اللي وقع فيها اخونا صاحب الفيكتوريا:
1-قد يكون هناك زيت مغشوش ليس كاسترول ولكن تحت اسمه وهذا يحدث كثيرا عندما تنجح سلعه نجاح باهر..فتقلد!
مثل باقي قطع الغيار وغيره الكثير ياعمي حتى الادويه اللي يتعاطاها الانسان فيه منها مقلده.
2-السبب الاخر عندما تنجح شركه نجاح باهر يظهر لها اعداء من داخلها!! ولكن ما اقول غير مايهزك ريح يا جبل.

صدقوني انتبوا من اصحاب البناشر .. ترى البلى كله فيهم


تحياتي للجميع


    رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 7 (permalink)  ]
قديم 02-23-2009, 12:03 AM قد التحدي غير متواجد حالياً
قد التحدي
عضو نشيط


افتراضي
حسبي الله عليهم


توقيع  قد التحدي

 

    رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 8 (permalink)  ]
قديم 02-23-2009, 01:10 PM tariq غير متواجد حالياً
tariq
عضو جديد


افتراضي
منذ سنوات وأنا لا أغير إلا زيت محرك كاسترول جي تي إكس . ومن شدة رضاي عن هذا الزيت لا أفكر أبداً في تغييره إلى نوع آخر ، وقد سبق أن جربت أكثر الأنواع الموجودة في السوق .
فهو قد جمع كل خصائص الزيت الممتازة من حيث اللزوجة وصفاء اللون وقلة التبخر مهما طالت المسافات .
ولهذا تعجبتُ كثيراً بعدما سمعتُ شكاوى بعض الإخوة الذين جربوا زيت كاسترول وتبخر عليهم سريعاً رغم المسافات القليلة التي قطعوها به .
وازدادت شكوكي في وجود أمر مريب بعدما قرأت في الساحات من يشير إلى محلات في الصناعية تبيع كرتون زيت كاسترول بحيث يكون سعر العلبة أقل من 9 ريالات !! .
رغم أن الشركة الأم حددت سعره بـ 15 ريال للعيار 10 دبليو 30 و 14 ريالاً للعيار 20 دبليو 50 .
وبعد تقصي وبحث عرفت أن هناك نوعية مقلدة من زيت كاسترول . وعلى ما يبدو فإن النوعية التي تتبخر بسرعة ويشتكي منها بعض الزبائن هي من هذا النوع المقلد ، والذي تشتريه بعض المشاحم رخيصاً وتبيعه بمثل سعر الأصلي .
ذهبت إلى محلات تزييت موثوقة ومتعاقدة مع الشركة الأم . وأخبروني أنهم يشترون كميات كبيرة من الشركة ومع ذلك لا تقل سعر العلبة الواحدة عن 11.30 أحد عشر ريالاً وثلاثين هللة .
وأحدهم أظهر لي الفاتورة وفيها مبلغ شراء مجموعة من كراتين زيت كاسترول بقيمة تزيد عن 1700 ريال . وبعد تقسيم المبلغ على عدد الكراتين ومن ثم العلب ظهر سعر العلبة الواحدة يزيد عن 11.30 .
وقال لي أحد أصحاب المحلات إنه قرأُ إعلانات سابقة في إحدى الصحف المحلية تحذر فيها الشركة من منتج مقلد ، وتظهر فيها صورتان لعلبتي زيت كاسترول أحدهما أصلية والأخرى مقلدة .
لذا جرى التنويه .
وعلى من يريد تغيير الزيت إلى كاسترول أن يحرص على شراء المنتج الأصلي من المراكز الكبرى الموثوقة بها.


    رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 9 (permalink)  ]
قديم 02-23-2009, 01:51 PM SKYLINE غير متواجد حالياً
SKYLINE
عضو جديد


افتراضي
حياك اخوي ,,

بصراحة استغرب جداً هالموضوع هذا لأني من مستخدمين زيت كاسترول واستخدمه في سيارات تأجير السيارات في أكثر من 60 سيارهـ وما واجهت اي مشكله !!

وسياراتي الشخضيه .. سيارتين .. وحده ماشيه 107 الآف كيلو .. ومن يوم شريتها وانا بالبداية على قلف وعلى الـ 5000 بدأت مع كاسترول ولا صار لها شي !!

موتري الثاني كابرس ماشي 27 الف .. توي مغير زيته قبل ثلاث ايام ومسكت طريق من الأردن الى جده .. ويوم قريت الخبر ونزلت شفت الزيت .. الزيت مضبوط ولزوجه ممتازه واللون نفسه ..

شركات السباقات والسرعه .. 90% منها كاسترول !! وهي عليها مكائن فوق الـ 800 حصان !!

ولكن كالعاده .. اي شركه تنجح بالسوق .. يصير لها مقلدين يشوهوون سمعتها بالسوق ..

وكثير فيه منتجات مقلده .. اي واحد يقدر ياخذ علبة كاسترول ويعبيها بزيت ببيته ويرجع يبيعها .. لكن الشركه وضحت الفروق بالجرائد .. وانا اول واحد قراها وبغيت انخدع ببنشر في القصيم - عنيزه يبيع الزيت من النوع هذا !!


لا احد يلوم الشركه المصنعه .. اذا اشترى مقلد !! .. وانا بصرااحه ما راح اوقف عن الزيت هذا وراح اشتريه من المراكز المعروفه ..

أخوكم


    رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 10 (permalink)  ]
قديم 02-23-2009, 02:29 PM مقاطع للأبد غير متواجد حالياً
مقاطع للأبد
عضو مميز


افتراضي
اخوي ممكن قصدك كاسترول التجاري ( المقلد ) طبعا هذا يعدم السياره لا شك

لكن كاسترول الأصلي مجربينه تراه ممتاز 100% ولازم تتأكد من كلامك ومو كل من قال هذا المنتج تعبان راح

تصدقه لازم فيه اثباتات وارفع صورة العلبه اللي استخدمتها ممكن تكون تجاريه

يااخوان الزيت هذا من افضل الزيوت لذا انتبهوا ولاتنسوا قول الله تعالى ( ياأيها الذين آمنوا ان جاءكم فاسق بنبأ فتبيّنوا

ان تصيبوا قوما بجهاله فتصبحوا على مافعلتم نادمين )


توقيع  مقاطع للأبد

 

مقاطع حتى الموت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إذا قدمت على شراء سلعه من تاجر جشع

فأعلم انك قد أصبحت إنسان مغفل..!!
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ياشباب لازم تدوم المقاطعه إلى آخر السنه حتى نكسر شوكة الوكلاء الشجعين
    رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
!!!!!انتبهو , من , يا , شباب!!!!! , شدة , كاسترول


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شوفوا شباب جدة أيش سوا في سياراتهم في الشوارع والله أبطال وين باقي شباب الوطن يسوي كذ أكسل منتدى السيارات العام 110 07-14-2009 07:56 PM
شباب المستهلك منتدى السيارات العام 9 05-07-2009 09:01 AM
انتبهو من عبداللطيف واعوانه المشتاق... منتدى السيارات العام 21 03-17-2009 05:35 PM
تكفون يا شباب عاشق الجيتي طلبات شراء السيارات 6 02-06-2009 02:38 AM
اكلكم حرام يامسلمين انتبهو هذوله يبغون يكسبو وبس ااااااابوسعود منتدى السيارات العام 1 01-25-2009 02:55 PM


الساعة الآن 09:44 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright copy;2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd - Privacy Policy
المواضيع المطروحة في المنتدى لا تعبّر بالضرورة عن رأي المنتدى بل تعبر فقط عن وجهة نظر كاتبها .

امازون تسوق


Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.