الارشيف / كل الاخبار

مشروبات صباحية تعيد للبشرة إشراقها

انت الأن تتابع خبر مشروبات صباحية تعيد للبشرة إشراقها والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - تسعى السيدات للحصول على بشرة صحية ومشرقة من خلال المواد الطبيعية بدلًا من اللجوء إلى المواد الكيميائية، وهناك الكثير من المشروبات الصحية التي من الممكن تناولها صباحا للمساعدة على حماية بشرتك وصحتك العامة.

إذا كنت من محبي الطرق الطبيعية واللذيذة لتعزيز جمال بشرتك، فإليك مجموعة من المشروبات الصباحية التي ستمنحك بشرة صحية ومتوهجة:

الشاي الأخضر مع الليمون

يعد الشاي الأخضر بالليمون مصدرًا غنيًا بمضادات الأكسدة التي تساعد في مكافحة الالتهابات وتحسين نسيج البشرة. قومي بإضافة قطعة من الليمون لمزيد من فيتامين C الفعّال.

العصائر الطازجة

استمتعي بعصائر الفواكه والخضروات الطازجة كالجزر والكرفس والبنجر. هذه العصائر تمنح بشرتك ترطيبًا وتغذية، وتعزز إشراقتها بشكل طبيعي.

الماء بالخيار والنعناع

يعتبر الماء بالخيار والنعناع من المشروبات المثالية لترطيب البشرة. يساعد الخيار في تقليل الانتفاخ، في حين يعمل النعناع على تهدئة البشرة.

شراب الزنجبيل والعسل

يجمع هذا المزيج بين الخصائص المضادة للالتهابات والفوائد التطهيرية، فيعمل على تحسين مظهر البشرة من الداخل وتجديد طلاقة خلايا البشرة.

لبن الزبادي بالفواكه

قومي بتناول وجبة خفيفة من اللبن الزبادي الممزوج بالفواكه الموسمية. يحتوي اللبن الزبادي على البروبيوتيك، الذي يعزز صحة الأمعاء، ما ينعكس بشكل إيجابي على بشرتك.

الزهورات

استمتعي بكوب من زهور الورد الشامي أو اللبان المغلية، إذ تعتبر هذه المكونات مضادة قوية للأكسدة، كما أنها تضفي لمسة من الجمال على صباحك.

القهوة بالقرفة

إذا كنتِ من عشاق القهوة في الصباح، جربي إضافة القليل من القرفة على كوبك الدافئ. تحتوي القرفة فوائد مضادة للالتهابات وتحسن تدفق الدم، ما يعزز صحة البشرة ونضارتها .