الارشيف / فن ومشاهير

بتعليق مستفز .. روان بن حسين ترفض حملات المقاطعة الداعمة لغزة

انت الأن تتابع خبر بتعليق مستفز .. روان بن حسين ترفض حملات المقاطعة الداعمة لغزة والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - عبرت الفنانة الكويتية روان بن حسين، عن رأيها بحملات مقاطعة المنتجات التي تذهب جزء كبير من أرباحها للاحتلال الإسرائيلي.

واكدت بن حسين انها ضد هذه الحملات لأنها لا تفيد القضية الفلسطينية، وقالت في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات من داخل سيارتها وهي تمسك منتجاً يدخل ضمن دعوات المقاطعة، انها تستمتع بهذا المنتج ولن تجد له بديل أفضل وأشهى منه.

وأشارت الفنانة  الكويتية ان المقاطعة، يمكن أن تضر الوكيل المحلي لتلك المنتجات داخل الدول العربية، ورداً على تعليقات المتابعين حول ذهاب جزء من أرباح تلك الشركات إلى قوات الاحتلال، أوضحت أن الوكيل المحلي يحصل على 7% فقط من الأرباح لذا أن الأثر السلبي سيكون عليه وليس على الشركة الأم التي ظهرت دعوات المقاطعة لها.

وأشارت إلى أنها لا ترى أن المقاطعة فعل صحيح قائلة: "لما أقاطع أنا أضر الوكيل المحلي ابن بلدي صاحب البيزنس وحاله من حالي، أنا أحترم اللي يعتقد أن هذا تصرف صح، لكن أنا شخصياً تصرفي الفردي اللي يمثل نفسي ما أشوف المقاطعة صح".

تسببت تعليقات روان بن حسين في الهجوم ضدها من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث اتهمها البعض بمحاولة البحث عن تصدر المشهد من خلال مخالفة ما يحدث: "وكلنا ندري روان بن حسين تبي تسوي أي شيء عكس الناس عشان تتصدر المشهد".

وتابعت التعليقات: "والله ما أحد عطاك خبر تقاطعين ولا ما تقاطعين"، "طيب اشتري وما تتفاخري وتقولي للناس، تستغرب من التعقليات"، "الناس مقاطعة علشان عندها ضمير ومو متحملة قتل الأطفال وحزينة جدا على اللي يصير حق أهلنا في غزة، فهمت".