الارشيف / فن ومشاهير

لن تصدق الذي حدث.. طلاق الاعب كريستيانو رونالدو والحسناء جورجينا رودريغيز وطردها من منزله يصدم الجميع .. تعرف على الأسباب

انت الأن تتابع خبر لن تصدق الذي حدث.. طلاق الاعب كريستيانو رونالدو والحسناء جورجينا رودريغيز وطردها من منزله يصدم الجميع .. تعرف على الأسباب والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - ضجت مواقع السوشيال ميديا بأنباء صادمة تتحدث عن انفصال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن خطيبته عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز وطردها من منزله.


وتناقلت الكثير من الصفحات المعنية بأخبار المشاهير أخبار تفيد بانفصال الطرفين لكن الأخبار المتداولة غير صحيحة وردت عليها جورجينا بطريقتها الخاصة.
جورجينا رودريغيز، صديقة نجم كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، توجهت لملعب أولد ترافورد، معقل فريق مانشستر يونايتد، الذي يلعب له رونالدو، كي تؤازره في مواجهته ضد نادي نيوكاسل ضمن منافسات الدوري الانجليزي.

واصطحبت جورجينا، 27 عاما، ابنتيهما، ألانا (4 أعوام) وايفا (5 أعوام)، وظهرت بإطلالة غاية في الأناقة خطفت أنظار الجميع.

ومن الجدير ذكره بهذا الخصوص أن جورجينا سبق لها أن وضعت ابنتها، ألانا، في نوفمبر 2017، كما وضعت توأما في شهر أبريل الماضي، وهما فتاة أسمياها بيلا ايسميرالد تبلغ من العمر الآن 5 أشهر، وصبي، توفي أثناء الولادة. كما تشارك جورجينا حاليا في تربية توأمي كريستيانو، ايفا وماتيو، وابنه الكبير، كريستيانو جونيور.

شارك الموضوع