الارشيف / فن ومشاهير

وشم حساس على جسد بطلة كريستال والجمهور يشعل الردود

انت الأن تتابع خبر وشم حساس على جسد بطلة كريستال والجمهور يشعل الردود والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - برزت الفنانة اللبنانية ستيفاني عطاللة بشكل كبير في الآونة الأخيرة بالتزامن مع ظهورها المميز بمسلسل كريستال التي تشارك فيه بدور "فاي" مع نخبة من نجوم لبنان وسوريا.

وأصبحت ستيفاني من نجمات الصف الأول بحسب وصف المتابعين لها، حيث أثبتت نفسها بجدارة في العمل المقتبس عن المسلسل التركي حرب الورود.

ونظرا لاهتمام الجمهور بأخبارها وآخر إطلالاتها، لاحظ  البعض ان الممثلة اللبنانية تضع وشماً على عنقها عبارة عن جملة "à la folie" وتعني "بجنون"، الا انها اضطرت اخفائه حين شاركت في المسلسل الكويتي الدرامي "القائمة السوداء" الذي تلعب به دور البطولة  إلى جانب عبدالله بوشهري وطلال مارديني وسعود بوشهري وماري تيريز سلهب وإبراهيم البيراوي.

وتدور أحداث المسلسل حول مجرمين مأجورين من قبل عصابة، يتميزان بطريقتهما الذكية بالتنكر للتمكن من تنفيذ المهمات المسندة إليهما أياً كانت العواقب بفترة زمنية قصيرة ومتسارعة، رحلة مشوقة لا تخلو من الحب ويسودها الخطر والألم.

من ناحية ثانية، فاجأ الفنان اللبناني جوزيف عبود حبيبته ستيفاني عطالله، بظهوره على الهواء معها في برنامج "كلام نواعم"، تحديداً في فقرة كانت تتحدث فيها ستيفاني عن حبيبها جوزيف، ثم فوجئت به يدخل عليها في الاستديو وهو يقدم لها باقة ورود وقبّل رأسها.

وقالت ستيفاني عطالله إنها لم تتوقع حدوث هذا الشيء وأن صوت دقات قلبها مسموع بشدةن وسط تفاعل المتابعين.

 

image.php?token=0f834593c7cb03ebda1b3ada