الارشيف / كل الاخبار

طرق طبيعية للإهتمام برائحة الشعر

انت الأن تتابع خبر طرق طبيعية للإهتمام برائحة الشعر والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - يعتبر الاهتمام برائحة الشعر خطوة ضرورية للحصول على الانتعاش واضافة لمسة من الجاذبية الى اطلالتك.

وللحصول على شعر نظيف ومعطر، يتطلب الأمر ليس فقط اختيار المنتجات المناسبة، ولكن أيضًا تبني عادات وطرق فعّالة للحفاظ على رائحة الشعر مميزة. نقدم لكِ بعض الطرق السهلة والسريعة تضمن لكِ الحصول على رائحة شعر أخّاذة.

الزيوت العطرية الطبيعية

تعتبر الزيوت العطرية من أفضل الطرق الطبيعية للحفاظ على شعر صحي ذي رائحة جميلة وجذابة. فقط بعد الاستحمام ضعي نقطة أو نقطتين على راحة يدك وامسحي بها شعرك؛ إذ يمكنكِ استخدام الزيت الذي تفضلينه سواء زيت جوز الهند أو اللافندر أو زيت بذور الجزر أو زيت الليمون جميعها ستجعل شعرك رطباً وذا رائحة جيدة.

ميست الشعر

يُعد Mist الشعر من العطور التي صنعت خصيصاً للشعر؛ فمكوناته جميعها تهدف إلى إكساب الشعر رائحة منعشة ومميزة، وهناك أنواع عديدة من ميست الشعر بمختلف الروائح، فقط اختاري منها عبيرك المفضل.

بديل الزيت

يعتبر بديل الزيت اختراعاً رائعاً ليس فقط لأنه يجعل الشعر ناعما، ولكنْ لأنه يعطي الشعر أيضا رائحة نظيفة ومنعشة، فيجعلكِ تشعرين وكأنك غسلت شعرك منذ لحظات بالشامبو.

عصير الليمون

معروف منذ القدم أن عصير الليمون قادر على تخليصك من نزلات البرد، لكن في الحقيقة له الكثير من الفوائد الأخرى، أهمها أنه يعطي شعرك رائحة جذابة، فقط قومي بوضع القليل من عصير الليمون على شعرك ثم اشطفيه قبل الاستحمام، فبهذه الطريقة تكونين أزلتِ أي رائحة كريهة عالقة به، وحصلتِ على رائحة منعشة قد تدوم أياما.

ماء الورد

من المؤكد أنكِ سمعت عن بعض الفتيات اللواتي يقمن برش القليل من ماء الورد على شعرهن أثناء الاستحمام، وقد حان الآن وقتك لتجربة هذه الحيلة. بعد غسل شعرك، ضعي بضع قطرات من ماء الورد مباشرة على شعرك وستحصلين على رائحة منعشة لأيام.

أضيفي الفانيليا إلى الشامبو

إذا كنت من عشاق رائحة الفانيليا، فقط قومي بإضافة القليل منها إلى قنينة الشامبو الذي تستخدمينه لشعرك واستمتعي برائحة منعشة لفترة طويلة .